الكورة اليوم: بالصور| 2015..مواقف غريبة في زيجات نجوم الكرة المصرية

بالصور| 2015..مواقف غريبة في زيجات نجوم الكرة المصرية

شهد العام الجاري قيام عدد من نجوم الكرة المصرية، أغلبهم يرتدون قمصان الأهلي والزمالك، بالدخول إلى قفص الزوجية، بعقد قرانهم، وإحياء حفلات الزفاف الخاصة بهم.
شهد العام الجاري قيام عدد من نجوم الكرة المصرية، أغلبهم يرتدون قمصان الأهلي والزمالك، بالدخول إلى قفص الزوجية، بعقد قرانهم، وإحياء حفلات الزفاف الخاصة بهم.

وكانت بعض زيجات النجوم في 2015، مسرحًا لأحداث هامة، خاصة وأنها ارتبطت ببعض المشاهد التي نالت اهتمام الوسط الكروي في مصر، على رأسها بكاء وليد سليمان لاعب الأهلي في حفل زفافه على ضحايا استاد الدفاع الجوي من جماهير الزمالك، وتصالح حازم إمام قائد الزمالك خلال زفافه مع رمضان صبحي نجم الأهلي الشاب، بعد وقوفه المثير على الكرة في مباراة الدور الثاني للدوري الموسم الماضي.

وبدأت تلك الزيجات في شهر مارس الماضي، عندما احتفل عمرو جمال نجم الأهلي بزفافه في دار الدفاع الجوي، في حضور العديد من الشخصيات الكروية بمصر، كزملائه في الأهلي أو المنتخب المصري، وكبار الرياضيين بمصر.

 وكان إسلام رشدي لاعب الأهلي المعار حاليًا لنادي حرس الحدود ثاني النجوم الذين تزوجوا هذا العام،، حيث احتفل بزفافه في يوليو الماضي بمحافظة المنيا، واقتصر الحضور على الأهل والأقارب لكلا العروسين.

قام بعدها المعتزل حديثًا عمرو زكي لاعب الزمالك وويجان الإنجليزي والمنتخب السابق، بالاحتفال بزواجه الثالث، في إحدى فنادق القاهرة بحضور نجوم الفن والكرة، الأمر الذي تلاه اعتزاله رسميًا لكرة القدم، بعدما كان قد عقد النية للعودة إلى ممارسة هوايته المحببة، لكن ذلك لم يحدث.

وسار على نفس المنوال وليد سليمان نجم الأهلي، الذي نجح في إتمام زفافه أيضًا في أغسطس الماضي بأحد الفنادق، بعدما اضطر لإلغائه في الثامن من فبراير مطلع ذلك العام، وذلك بعد علمه بسقوط ضحايا من جماهير نادي الزمالك في حادث مذبحة الدفاع الجوي الشهيرة.

واحتفل مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، بخطوبته في نفس الشهر، في سرية تامة بحضور بعض أقاربه وأهله فقط، وحرص اللاعب وخطيبته علي الاحتفال بالخطوبة، بنفس طريقة فرحة زكريا بعد تسجيل الأهداف. 

واختتم حازم إمام لاعب نادي الزمالك تلك المسيرة من زيجات اللاعبين لهذا العام، بعدما احتفل بزواجه الثالث هو الآخر في سبتمبر الماضي بحضور زملائه في الزمالك والمنتخب، وكان أبرزهم رمضان صبحي الذي تصالح مع قائد النادي الأبيض بـ "وصلة رقص"، بعد وقفته المثيرة للجدل على الكرة في قمة الدور الثاني لبطولة الدوري العام الفائت، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا، على ملعب برج العرب.